رفع المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،
دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس
الدولة، للمطالبة بوقف قرار اللجنة الاولمبية، بمعاقبته بالإيقاف عن مزاولة أي نشاط
رياضي لمدة ٤ سنوات.
وألزمت فيه اللجنة الأوليمبية، إدارة نادي الزمالك بالدعوة
لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلًا من مرتضى منصور.
واختصمت الدعوى التى حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير
الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية
المصرية.


الحبس 3 سنوات لقائد سيارة عليها علم إسرائيل بكرداسة
تأييد حكم قضائي ضد هالة صدقي
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
الأهلي يوافق على انتقال "تريزيجيه" لنادي الرياض السعودي مقابل هذا الرقم
القبض على 5 أشخاص في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان
السجن 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة بعد ولادتها من مستشفى الحسين
رد فعل أسرة أحمد المسلماني بعد تعديل الحكم على قاتليه بالإحالة للمفتي
مرتضى منصور يطعن بالقضاء الإداري ضد قرار "الأولمبية"
2020-10-10 | 12:49 م
محمد عبد الحارس
