نظم العشرات من أعضاء نادى الزمالك، وقفة احتجاجية داخل
مقر النادى مساء أمس لدعم المستشار مرتضى منصور ضد قرار اللجنة الأولمبية الجائر بإيقاف
رئيس الزمالك 4 سنوات.
وحمل الأعضاء لافتات مكتوب عليها:"لا لوصاية اللجنة
الاخوانية على نادى الزمالك"،" كلنا مرتضى منصور"،"لا نقبل بابعاد
مرتضى منصور عن الزمالك"، "مرتضى منصور رئيس الزمالك الشرعى".
وكان رموز وقدامى لاعبي النادي، عقدوا جلسة تأييد أيضا للمستشار
مرتضى منصور للرد على قرار الأوليمبية، كما عبر لاعبو الفريق عن تضامنهم مع مرتضى منصور
عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لاعبو إيران يتركون رسالة مكتوبة مؤثرة بغرفة الملابس بعد توديع كأس العالم
أول رد من الحرس الثوري على الهجمات الأمريكية رغم المفاوضات
شاهد.. تحليق طائرات هليكوبتر على المنطقة الخضراء تزامنًا مع حملة اعتقالات لمسؤولين كبار
للمرة الثانية.. القبض على مجدي شطة أثناء شرائه مواد مخدرة
أول تعليق من اتحاد الكرة على "أزمة هيثم حسن" داخل معسكر المنتخب
كانت رفقة شابين.. سقوط سيدة من شرفة شقة داخل كمبوند شهير بأكتوبر
شقيقان يقتـ ـلان مزارع ونجل شقيقه بالمنوفية
ملابسات فيديو فرد شرطي يحمل سـ ـلاح أبيض
مدحت شلبي يكشف العرض المالي الضخم من الهلال السعودي لـ صلاح
حقيقة مصرع طبيبة قبل زفافها بأيام بالمحلة.. الداخلية تفجر مفاجأة
صور.. وقفة تضامنية لأعضاء الزمالك لمساندة مرتضى منصور
2020-10-09 | 10:18 ص
محمد عبد الحارس
