أرسل مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، خطاباً رسمياً
للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بالعقوبات التى أصدرتها اللجنة الأولمبية
ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والخاصة بإيقافه 4 سنوات، بناءً على الشكاوى
المقدمة ضده من بعض الاتحادات والأندية وعلى رأسها اتحاد الكرة والأهلي واتحاد اليد
واللجنة الأولمبية.
وأرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية خطاباً إلى أشرف صبحى
وزير الشباب والرياضة، يخطره فيه بالعقوبات التى صدرت ضد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
بناءً على التحقيقات التى أجريت من لجنة التحقيق بعد الشكاوى التى قدمت من النادى الأهلي
واتحاد كرة القدم واتحاد كرة اليد وهانى العتال نائب رئيس الزمالك وعبدالله جورج عضو
مجلس إدارة الزمالك وممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق.
لاعبو إيران يتركون رسالة مكتوبة مؤثرة بغرفة الملابس بعد توديع كأس العالم
أول رد من الحرس الثوري على الهجمات الأمريكية رغم المفاوضات
شاهد.. تحليق طائرات هليكوبتر على المنطقة الخضراء تزامنًا مع حملة اعتقالات لمسؤولين كبار
للمرة الثانية.. القبض على مجدي شطة أثناء شرائه مواد مخدرة
أول تعليق من اتحاد الكرة على "أزمة هيثم حسن" داخل معسكر المنتخب
كانت رفقة شابين.. سقوط سيدة من شرفة شقة داخل كمبوند شهير بأكتوبر
شقيقان يقتـ ـلان مزارع ونجل شقيقه بالمنوفية
ملابسات فيديو فرد شرطي يحمل سـ ـلاح أبيض
مدحت شلبي يكشف العرض المالي الضخم من الهلال السعودي لـ صلاح
حقيقة مصرع طبيبة قبل زفافها بأيام بالمحلة.. الداخلية تفجر مفاجأة
رسميا "الجبلاية" تخطر "فيفا" بإيقاف مرتضى منصور
2020-10-09 | 10:56 ص
محمد عبد الحارس
