أعلن محمد عواد حارس مرمى الزمالك، أن ناديه رفض عرض
الباطن السعودي بالتعاقد معه على سبيل الإعارة
وأضاف "عواد"، عبر تغريدة له على "تويتر":
"تم رفض الإعارة"، مضيفا "أنا أؤكد أنني تحت أمر نادي الزمالك، وأتفهم
قرار المستشار مرتضى منصور بعدم رحيلي عن النادي على سبيل الإعارة، لأنهم يرون دائما
الأصلح والأفضل لي".
وأتم صاحب الـ28 عاما قائلا: "أنا في كامل تركيزي
الآن مع الفريق من أجل استعادة دوري أبطال إفريقيا للنادي من أجل جماهير الزمالك العظيمة،
جماهير الزمالك دمتم السند والظهر لي".
وكان الزمالك تلقى عرضا رسميا من الباطن لضم عواد على
سبيل الإعارة لمدة موسم، وتضمن العرض تكفل النادي السعودي براتب الحارس خلال الموسم
الذي سيقضيه بصفوفه.
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الحبس 3 سنوات لقائد سيارة عليها علم إسرائيل بكرداسة
تأييد حكم قضائي ضد هالة صدقي
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
الأهلي يوافق على انتقال "تريزيجيه" لنادي الرياض السعودي مقابل هذا الرقم
القبض على 5 أشخاص في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان
«عواد» يحسم مصيره مع الزمالك
2020-09-11 | 02:41 م
محمد عبد الحارس
