أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة
مترو الأنفاق، عن تنفيذ خطط تعقيم وتطهير جديدة للوقاية من فيروس كورونا، وذلك بعد
أن لوحظ ارتفاع عدد الإصابات خلال اليومين الماضيين.
وحذرت الشركة بتوقيع غرامات مالية فورية
قدرها 4 آلاف جنيه على المستقلين القطارات دون كمامات طبية، مشيرة إلى أن خطط الوقاية
تشمل تعقيم القطارات قبل الرحلة وبعدها، وتطهير المحطات كل ساعتين تقريبا، إضافة إلى
تعقيم مكاتب الإداريين وصرافين التذاكر، والتزام العاملين من المتعامين مع الجمهور
بارتداء الكمامات والقفازات الطبية.
المهندس عصام منير، نائب رئيس شركة المترو
للإدارة والتشغيل، قال إن حركة القطارات تسير بصورة منتظمة ولا يوجد أي معوقات تؤثر
على حركة التشغيل، لافتا إلى أن هناك فرق صيانة منتشرة على جميع أرصفة المحطات لمواجهة
الأعطال الطارئة والعمل على إصلاحها لعدم توقف الحركة، موضحا أن جميع القطارات العاملة
تخضع لصيانات دورية منتظمة.
وأضاف منير، بأن هناك إجراءات أحترازية
جديدة يتم تنفيذها يوميا بجميع محطات مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة لمواجهة تفشي فيروس
كورونا، مطالبا جموع الركاب بالالتزام التام بارتداء الكمامات الطبية أثناء استقلال
القطارات، لافتا إلى أن مخالفة تلك التعليمات يعرض الراكب للغرامة المالية الفورية،
وفقا لما نشر بـ "الوطن".
فيديو.. عشماوي يكشف أغرب طلب لمسجون قبل تنفيذ حكم إعـ ـدامه
فضيحة أخلافية تهز العراق من داخل مكتب مدير شركة بترول
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الحبس 3 سنوات لقائد سيارة عليها علم إسرائيل بكرداسة
تأييد حكم قضائي ضد هالة صدقي
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
4 آلاف جنيه غرامة استقلال المترو دون كمامات
2020-08-29 | 11:47 ص
متابعات محمد إبراهيم
