وأشار "محمود"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن هناك 33 ديوان وزارة ستنتقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة بنحو 60 ألف موظف، منوها بأن هناك لجنة ستتولى الإشراف على الأصول الحكومية، والمباني التي سيتم إخلاؤها، حيث إن كل مبنى سيتم التصرف معه على حدا.
أول تعليق من "ميدو" على إصابته بجلطة في المخ بعد الحكم على نجله
طلبت الطلاق.. صدمة طفلة عثرت على والدتها مذبـ وحة في وضع السجود
القبض على فنان شهير بتهمة النصب على مواطنين
السعودية تنفذ حكم الإعـ ـدام في 5 إثيوبيين وتكشف السبب
إلزام أحمد عز بدفع 35 ألف جنيه أجر مسكن لصالح الفنانة زينة
حاول يسرقه ولما كشفه ضـ ـربه.. القبض على بلطجي المرج
تغريم شركة "أوبر" 10 ملايين جنيه لصالح أسرة حبيبة الشماع
متهم فيها مسؤول كبير.. تطورات جديدة في قضية رشوة وزارة البيئة
ترامب: إيران في موقف حرج ومستعدة لتقديم أي شئ
قرار قضائي جديد ضد بيومي فؤاد تلزمه بأجر خادمة لطليقته
"الوزراء" يكشف عن موعد الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة
2020-09-20 | 12:49 ص
المصريون ـ متابعات
قال الدكتور هاني محمود، مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، إنه لا يوجد موعد محدد لانتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ولكنه من المقرر أن يكون في النصف الأول من 2021.
وأشار "محمود"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن هناك 33 ديوان وزارة ستنتقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة بنحو 60 ألف موظف، منوها بأن هناك لجنة ستتولى الإشراف على الأصول الحكومية، والمباني التي سيتم إخلاؤها، حيث إن كل مبنى سيتم التصرف معه على حدا.
وأشار "محمود"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن هناك 33 ديوان وزارة ستنتقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة بنحو 60 ألف موظف، منوها بأن هناك لجنة ستتولى الإشراف على الأصول الحكومية، والمباني التي سيتم إخلاؤها، حيث إن كل مبنى سيتم التصرف معه على حدا.
