تبدأ وزارة المالية
الثلاثاء المقبل في صرف رواتب شهر سبتمبر الجاري للعاملين بالجهاز الإداري للدولة
لمدة 3 أيام.
وقسمت الوزارة
صرف المرتبات على العاملين بالوزارات والجهات الإدارية المختلفة على 3 أيام ضمن نظام
لصرف المرتبات أعلنت الوزارة من قبل تطبيقه خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر.
اليوم الأول
يتضمن صرف مرتبات
شهر سبتمبر في اليوم الأول 22 سبتمبر للعاملين في 35 وزارة وهيئة.
ومن بين الوزارات
التي ستصرف مرتبات العاملين بها في اليوم الأول الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين،
والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج،
وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة
والصناعة.
اليوم الثاني
تصرف وزارة المالية
مرتبات العاملين في 21 وزارة وهيئة أخرى يوم الأربعاء 23 سبتمبر، وهو اليوم الثاني
للصرف.
ومن بين الوزارات
التي ستصرف مرتبات العاملين بها في اليوم الثاني التعليم العالي والبحث العلمي، والتنمية
المحلية، والكهرباء، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والاستثمار.
اليوم الثالث
وفي اليوم الثالث
تصرف وزارة المالية للعاملين في 9 وزارات وهيئات في يوم الخميس 24 سبتمبر.
ومن بين الوزارات
التي ستصرف مرتبات العاملين بها في اليوم الثالث والأخير التربية والتعليم، والزراعة
واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية.
فيديو.. عشماوي يكشف أغرب طلب لمسجون قبل تنفيذ حكم إعـ ـدامه
فضيحة أخلافية تهز العراق من داخل مكتب مدير شركة بترول
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الحبس 3 سنوات لقائد سيارة عليها علم إسرائيل بكرداسة
تأييد حكم قضائي ضد هالة صدقي
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
"المالية" تزف بشرى سارة للعاملين بالدولة
2020-09-19 | 12:20 م
متابعات - محمد إبراهيم
