قال
الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هناك فاصلا كبيرا بين مصر والإسكندرية في عشرينيات القرن
الماضي وفي الألفينيات، ولكنه ليس إيجابىا.
وأضاف
"السيسي"، خلال كلمته على هامش افتتاح عدد من المشروعات القومية بنطاق محافظة
الإسكندرية، أننا أنفقنا على تطوير محافظة القاهرة خلال الـ 6 سنوات الماضية ما يقرب
من 350 مليار جنيه وهذا يكفي لإنشاء عاصمة أخرى، وما تم إنفاقه على الإسكندرية خلال
الـ 20 سنة الماضية كان يكفي لإنشاء إسكندرية جديدة.
وتابع
للمصريين: "الدولة غابت ومينفعش الدولة تغيب تاني، لو غابت مصر تاني هنأجل التطوير
100 سنة، وأنا مش هبقى هنا وأقبل بكده، لو أنتو مش عايزيني أبقى موجود معنديش مشكلة،
ولكن لا يمكن أن أكون في مكان ولا أقوم بإصلاحه، والله غالب على أمره".
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الحبس 3 سنوات لقائد سيارة عليها علم إسرائيل بكرداسة
تأييد حكم قضائي ضد هالة صدقي
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
الأهلي يوافق على انتقال "تريزيجيه" لنادي الرياض السعودي مقابل هذا الرقم
القبض على 5 أشخاص في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان
«السيسى» لـ المصريين لو مش عاوزيني ما عنديش مشكلة
2020-08-29 | 12:54 م
إيمان هاني
