وقال عبد الملك في تغريدة عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي التي فاز فيها الأبيض: الاسكريبت بتاع انهاردة الماتش متفوت و بكرة ساسي و حازم هيتخانقو و بعده بن شرقي جايله عرض و طلب يمشي ها ايه تاني .
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الحبس 3 سنوات لقائد سيارة عليها علم إسرائيل بكرداسة
تأييد حكم قضائي ضد هالة صدقي
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
الأهلي يوافق على انتقال "تريزيجيه" لنادي الرياض السعودي مقابل هذا الرقم
القبض على 5 أشخاص في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان
نجم الزمالك يثير الجدل بحديثه عن تفويت مباراة الإسماعيلي
2020-10-27 | 09:09 ص
أحمد عادل شعبان
سخر أحمد عيد عبد الملك - لاعب الزمالك الأسبق - من الاتهامات التي تلاحق فريقه خلال الأيام الماضية.
وقال عبد الملك في تغريدة عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي التي فاز فيها الأبيض: الاسكريبت بتاع انهاردة الماتش متفوت و بكرة ساسي و حازم هيتخانقو و بعده بن شرقي جايله عرض و طلب يمشي ها ايه تاني .
وقال عبد الملك في تغريدة عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي التي فاز فيها الأبيض: الاسكريبت بتاع انهاردة الماتش متفوت و بكرة ساسي و حازم هيتخانقو و بعده بن شرقي جايله عرض و طلب يمشي ها ايه تاني .
