منذ ما تردد عن انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الفنان عمرو دياب ، لم تدلي دينا بالكثير من الأحاديث والتزمت الصمت إلا نادرا.
لكن أمس خرجت دينا عن صمتها و نعت السيناريست وحيد حامد بعد وفاته بكلمات مؤثرة.
وقالت دينا في نعيها لـ حامد: جعت قلبي .. فراقك صعب عليا اوى اوى
بحبك يا أستاذى العظيم يا اطيب قلب .. يمكن ماحدش يعرف انه كانت بتربطنى بك علاقة رائعة قوية جدا بس حبيت اقول ازاى حضرتك كنت بالنسبة لى اب ورجل عظيم وقفت جنبي فى كل المحن.
وأضافت: اكيد اكيد انت دلوقتى فى مكان احسن بكتير .. حتوحشني جدا و حتفضل فى قلبي و فى قلوبنا كلنا باعمالك العظيمة و بشخصيتك الاعظم
وداعا حتى نلتقى يا حبيبي.
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
الأهلي يوافق على انتقال "تريزيجيه" لنادي الرياض السعودي مقابل هذا الرقم
القبض على 5 أشخاص في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان
السجن 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة بعد ولادتها من مستشفى الحسين
رد فعل أسرة أحمد المسلماني بعد تعديل الحكم على قاتليه بالإحالة للمفتي
أول تعليق من "ميدو" على إصابته بجلطة في المخ بعد الحكم على نجله
طلبت الطلاق.. صدمة طفلة عثرت على والدتها مذبـ وحة في وضع السجود
دينا الشربيني في أول تدوينة لها عقب أنباء انفصالها عن عمرو دياب: وداعا يا حبيبي
2021-01-03 | 09:01 ص
المصريون
