وقال الديب في تصريحات إعلامية لقناة الإخبارية السعودية: إنه لولا تخفيضات "أوبك " لوصل سعر برميل النفط إلي 10 دولارات، متوقعا أن يصل سعر برميل برنت بنهاية العام إلي 50 دولار وفي الربع الثاني من العام المقبل إلي 65 دولار .
فيديو.. عشماوي يكشف أغرب طلب لمسجون قبل تنفيذ حكم إعـ ـدامه
فضيحة أخلافية تهز العراق من داخل مكتب مدير شركة بترول
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الحبس 3 سنوات لقائد سيارة عليها علم إسرائيل بكرداسة
تأييد حكم قضائي ضد هالة صدقي
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
الديب: بن سلمان حقق نجاحا باهر في "أوبك"
2020-09-19 | 02:48 م
متابعات- الدويني فولي
أكد
أبو بكر الديب، الكاتب الصحفي: أن الأمير عبد
العزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي حقق نجاحا باهرا في "أوبك "، حيث دعا إلي أن الامتثال الكامل لتخفيضات
الإنتاج مسألة حيوية لكل المنتجين ولمصلحة السوق، ويعكس المسؤولية في ظل هذه المرحلة
الحرجة لها، مؤكدا أهمية حشد الجهود لتحقيق أفضل مستويات الامتثال لتحقيق استقرارها،
من خلال آليات فاعلة لتنظيم الإنتاج وتعزيز مصداقية تحالف "أوبك ".
وقال الديب في تصريحات إعلامية لقناة الإخبارية السعودية: إنه لولا تخفيضات "أوبك " لوصل سعر برميل النفط إلي 10 دولارات، متوقعا أن يصل سعر برميل برنت بنهاية العام إلي 50 دولار وفي الربع الثاني من العام المقبل إلي 65 دولار .
وقال الديب في تصريحات إعلامية لقناة الإخبارية السعودية: إنه لولا تخفيضات "أوبك " لوصل سعر برميل النفط إلي 10 دولارات، متوقعا أن يصل سعر برميل برنت بنهاية العام إلي 50 دولار وفي الربع الثاني من العام المقبل إلي 65 دولار .
