ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
الأهلي يوافق على انتقال "تريزيجيه" لنادي الرياض السعودي مقابل هذا الرقم
القبض على 5 أشخاص في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان
السجن 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة بعد ولادتها من مستشفى الحسين
رد فعل أسرة أحمد المسلماني بعد تعديل الحكم على قاتليه بالإحالة للمفتي
أول تعليق من "ميدو" على إصابته بجلطة في المخ بعد الحكم على نجله
طلبت الطلاق.. صدمة طفلة عثرت على والدتها مذبـ وحة في وضع السجود
كلاكيت تانى مرة تأجيل موقعة الزمالك والرجاء والنهائى 27 نوفمبر
2020-10-29 | 02:39 م
محمد عبد الحارس
أكدت صحيفة المنتخب المغربية، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى يوم 3 نوفمبر المقبل، بدلا من يوم 1 من الشهر ذاته.
وأوضحت الصحيفة، أن المباراة ستقام على ستاد برج العرب في الإسكندرية، بعدما كان مقررا إقامتها في ستاد القاهرة.
وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الأفريقي قام بالاتفاق مع الجانب المصري على خوض المباراة النهائية يوم 27 نوفمبر المقبل.
جدير بالذكر أن الرجاء المغربى أعلن وجود إصابات بفيروس كورونا بين صفوفه وهو ما دعا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتأجيل اللقاء للمرة الثانية على التوالى.
