أثبتت الفحوصات الطبية إصابة ثنائي فريق
الهلال السعودي سالم الدوسري وجيوفينكو بفيروس كورونا المستجد "كوفيد
19".
وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية،
أن مسحة كورونا الأخيرة التي أجراها الفريق، أثبتت إيجابية عينة سالم الدوسري وجيوفينكو،
ليصل عدد المصابين إلى 12 لاعبا.
وتابعت الصحيفة، أن لائحة الاتحاد الآسيوي
تشترط إصابة 13 لاعبا من بينهم حارس المرمى الأساسي من أجل تأجيل مباريات الفريق في
دوري أبطال آسيا.
ويستعد الهلال السعودي لمواجهة خوردو الإيراني،
السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا.
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
الأهلي يوافق على انتقال "تريزيجيه" لنادي الرياض السعودي مقابل هذا الرقم
القبض على 5 أشخاص في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان
السجن 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة بعد ولادتها من مستشفى الحسين
رد فعل أسرة أحمد المسلماني بعد تعديل الحكم على قاتليه بالإحالة للمفتي
أول تعليق من "ميدو" على إصابته بجلطة في المخ بعد الحكم على نجله
طلبت الطلاق.. صدمة طفلة عثرت على والدتها مذبـ وحة في وضع السجود
ضربة موجعة للهلال السعودى قبل مواجهة بطل إيران
2020-09-19 | 01:49 م
محمد عبد الحارس
