أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن السويسري
رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، سيقوم بإبلاغ النادي برده النهائي بشأن استمراره من
عدمه في قيادة القلعة الحمراء خلال ساعات.
وكشف "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي
على "راديو أون سبورت إف إم"، شروط استمرار "فايلر" في تدريب الأهلي،
وأولها أن يحصل على إجازة خمسة أيام كل شهرين.
وأضاف "فايلر" يريد نيل راتبه،
يوم 1 من كل شهر، كما طلب تغيير في الجهاز المعاون.
وأشار "شوبير" إلى أن إدارة الأهلي
ترحب بتلبية طلبات المدرب السويسري، ماعدا فكرة السفر كل شهرين، لأن الإدارة ترى أنه
أمرا مُبالغ فيه وتنفيذه صعب، لكن برر "فايلر" أنه يحتاج لتلك الإجازة كل
شهرين من أجل الاطمئنان على أسرته، خاصة أن زوجته ترفض العيش في الشرق الأوسط، بالإضافة
لتخوف ابنه.
وأوضح أحمد شوبير، أن إدارة الأهلي، بدأت
تاخذ احتياطاتها، تحسبا لرحيل المدرب السويسري، مؤكدا أن اسم عماد النحاس تردد بقوة
خلال الساعات الأخيرة، وأنه في الوقت الحالي الاسم الأقرب لخلافة رينيه فايلر.
أول تعليق من "ميدو" على إصابته بجلطة في المخ بعد الحكم على نجله
طلبت الطلاق.. صدمة طفلة عثرت على والدتها مذبـ وحة في وضع السجود
القبض على فنان شهير بتهمة النصب على مواطنين
السعودية تنفذ حكم الإعـ ـدام في 5 إثيوبيين وتكشف السبب
إلزام أحمد عز بدفع 35 ألف جنيه أجر مسكن لصالح الفنانة زينة
حاول يسرقه ولما كشفه ضـ ـربه.. القبض على بلطجي المرج
تغريم شركة "أوبر" 10 ملايين جنيه لصالح أسرة حبيبة الشماع
متهم فيها مسؤول كبير.. تطورات جديدة في قضية رشوة وزارة البيئة
ترامب: إيران في موقف حرج ومستعدة لتقديم أي شئ
قرار قضائي جديد ضد بيومي فؤاد تلزمه بأجر خادمة لطليقته
"النحاس" يدخل دائرة المرشحين لخلافة فايلر بالأهلى
2020-09-24 | 11:27 ص
محمد عبد الحارس
