وقال في تغريدة له: بعد المستوي المتواضع لفرجاني ساسي اخر فتره لو اداره الزمالك عرضت عليه مليون ونص يبوس دماغهم ماهو مش هديك 100 m عشان الدوري المصري وزيزو بعد المستوي الاقل من المتواضع يحمد ربنا انه في نادي الزمالك.
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الحبس 3 سنوات لقائد سيارة عليها علم إسرائيل بكرداسة
تأييد حكم قضائي ضد هالة صدقي
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
الأهلي يوافق على انتقال "تريزيجيه" لنادي الرياض السعودي مقابل هذا الرقم
القبض على 5 أشخاص في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان
إبراهيم سعيد لنجم الزمالك: بعد المستوى اللي بتقدمه احمد ربنا إنك موجود في النادي
2021-03-18 | 06:52 ص
أحمد عادل شعبان
شن إبراهيم سعيد - نجم الأهلي والزمالك السابق - هجوماً شديداً علي فرجاني ساسي و أحمد السيد زيزو .
وقال في تغريدة له: بعد المستوي المتواضع لفرجاني ساسي اخر فتره لو اداره الزمالك عرضت عليه مليون ونص يبوس دماغهم ماهو مش هديك 100 m عشان الدوري المصري وزيزو بعد المستوي الاقل من المتواضع يحمد ربنا انه في نادي الزمالك.
وقال في تغريدة له: بعد المستوي المتواضع لفرجاني ساسي اخر فتره لو اداره الزمالك عرضت عليه مليون ونص يبوس دماغهم ماهو مش هديك 100 m عشان الدوري المصري وزيزو بعد المستوي الاقل من المتواضع يحمد ربنا انه في نادي الزمالك.
