شهد الفريق محمد
فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة المرحلة الرئيسية لمشروع تكتيكى بجنود نفذته
إحدى وحدات المنطقة الشمالية العسكرية، فى إطار الخطة السنوية للتدريب القتالى
لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.
وتضمنت
المرحلة الرئيسية عرض ملخص الفكرة التكتيكية ثم التحرك لاقتحام الحد الأمامى
لدفاعات العدو وتطوير الهجوم لتحقيق المهام المخططة، أظهر المشروع المستوى الراقى
الذى وصلت إليه العناصر المشاركة من مهارات ميدانية وقتالية عالية واستخدام أحدث
نظم التحكم والتوجيه لمختلف الأسلحة والمعدات.
وناقش الفريق محمد
فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة القادة والضباط المشاركين فى المشروع على كافة
المستويات فى القرارات المتخذة، كما استمع لعدد من الأسئلة والاستفسارات والتى
أجاب عليها مخططى ومنفذى المشروع.
وفى نهاية
المشروع نقل الفريق محمد فريد تحيات وتقدير السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس
الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات
المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لرجال المنطقة الشمالية العسكرية وأشاد
بالأداء المتميز للقوات المنفذة للمشروع وطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز
والكفاءة القتالية العالية مشيداً بالجهد الذى يبذلونه لحماية تراب الوطن .
فيديو.. عشماوي يكشف أغرب طلب لمسجون قبل تنفيذ حكم إعـ ـدامه
فضيحة أخلافية تهز العراق من داخل مكتب مدير شركة بترول
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الحبس 3 سنوات لقائد سيارة عليها علم إسرائيل بكرداسة
تأييد حكم قضائي ضد هالة صدقي
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
بالمنطقة الشمالية العسكرية
رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع تكتيكى
2020-10-01 | 01:58 م
المحرر العسكري
