عقب الإعلامي محمد الباز، على محاضرة الدكتور
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال الندوة التثقيفية الـ32 تحت عنوان "مصر بين
الماضي والمستقبل".
وقال "الباز" خلال تقديم برنامجه
"آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" ،: "البعض يحاول
توريط رئيس الوزراء بأنه يعتذر للعهد الملكي، عندما قارن بين مصر قديمًا وحديثًا، وازاي
كان التعليم والصحة في الخمسينات أفضل وكانت القاهرة أجمل مدينة في العالم".
وأضاف ، قائلا : "بعدها بدأت الأمور تدهور، وهنا رئيس الوزراء
كان يرصد كيف تدمرت مصر بسبب الزيادة السكانية، ولكن هذا لا يعني أن رئيس الوزراء يفضل
العهد الملكي عن ثورة يوليو، وهذه النغمة بدأت تنتشر وبدأ العزف عليها".
وتابع:" الخلل جاي من أن هناك قيادة
سياسية وإدارة تنفيذية تنظر إلى المستقبل ويقابلها إدارة مجتمع متمسك بماضيه، ما تبصوش
للماضي مش هنحكي في المحكي".
فيديو.. عشماوي يكشف أغرب طلب لمسجون قبل تنفيذ حكم إعـ ـدامه
فضيحة أخلافية تهز العراق من داخل مكتب مدير شركة بترول
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الحبس 3 سنوات لقائد سيارة عليها علم إسرائيل بكرداسة
تأييد حكم قضائي ضد هالة صدقي
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
الباز: " مش هنحكي في المحكي"
2020-10-12 | 10:53 ص
إيمان هاني
