جاء ذلك خلال تفقد وزيرة الصحة والسكان، يرافقها مساعد الوزيرة لشئون الرقابة والمتابعة رئيس هيئة الرعاية الصحية والمشرف على مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد د. أحمد السبكي، اليوم الإثنين 14 سبتمبر، مجمع الإسماعيلية الطبي في إطار متابعة الاستعدادات النهائية تمهيدًا للتشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، والمقرر أن يبدأ تطبيقه في 16 وحدة ومركز طبي و4 مستشفيات بالمحافظة.
زريول: التخلي عن الأدوية لصالح "نظام الطيبات" قد يؤدي إلى الوفاة
اليوم.. أولى جلسات محاكمة الطبيبة أمنية سويدان في قضية مستشفى الشاطبي
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم
مدحت تيخا يهدد بفضح فنان شهير ويلجأ للقضاء بسبب «شيك بدون رصيد»
أبو تريكة: لاعب منتخب مصر "زعل مني".. ويُشيد بـ مرموش
الحكم على المعارضة التونسية البارزة سهام بن سدرين بالسجن 25 عاما
فيديو.. عشماوي يكشف أغرب طلب لمسجون قبل تنفيذ حكم إعـ ـدامه
فضيحة أخلافية تهز العراق من داخل مكتب مدير شركة بترول
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الصحة تزف بشرى سارة لأهالي الإسماعيلية
2020-09-14 | 09:35 م
أحمد سالم
أعلنت وزيرة الصحة والسكان د. هالة زايد، تسجيل 900 ألف مواطن في منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، بمحافظة الإسماعيلية، بنسبة 66% من إجمالي سكان المحافظة، وذلك منذ بدء التسجيل، أكتوبر الماضي.
جاء ذلك خلال تفقد وزيرة الصحة والسكان، يرافقها مساعد الوزيرة لشئون الرقابة والمتابعة رئيس هيئة الرعاية الصحية والمشرف على مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد د. أحمد السبكي، اليوم الإثنين 14 سبتمبر، مجمع الإسماعيلية الطبي في إطار متابعة الاستعدادات النهائية تمهيدًا للتشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، والمقرر أن يبدأ تطبيقه في 16 وحدة ومركز طبي و4 مستشفيات بالمحافظة.
جاء ذلك خلال تفقد وزيرة الصحة والسكان، يرافقها مساعد الوزيرة لشئون الرقابة والمتابعة رئيس هيئة الرعاية الصحية والمشرف على مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد د. أحمد السبكي، اليوم الإثنين 14 سبتمبر، مجمع الإسماعيلية الطبي في إطار متابعة الاستعدادات النهائية تمهيدًا للتشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، والمقرر أن يبدأ تطبيقه في 16 وحدة ومركز طبي و4 مستشفيات بالمحافظة.
