وكتبت ريم العدل قائلة: "رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابى وبعدها عملوا واحد تانى وطلع سلبى بس أنا هعزل نفسي كدة كدة لحد ما أتأكد مليون في المية، كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة ربنا يسلّم الجميع".
زريول: التخلي عن الأدوية لصالح "نظام الطيبات" قد يؤدي إلى الوفاة
اليوم.. أولى جلسات محاكمة الطبيبة أمنية سويدان في قضية مستشفى الشاطبي
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم
مدحت تيخا يهدد بفضح فنان شهير ويلجأ للقضاء بسبب «شيك بدون رصيد»
أبو تريكة: لاعب منتخب مصر "زعل مني".. ويُشيد بـ مرموش
الحكم على المعارضة التونسية البارزة سهام بن سدرين بالسجن 25 عاما
فيديو.. عشماوي يكشف أغرب طلب لمسجون قبل تنفيذ حكم إعـ ـدامه
فضيحة أخلافية تهز العراق من داخل مكتب مدير شركة بترول
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
مصممة أزياء تعلن إصابتها بفيروس كورونا
2020-11-04 | 08:42 م
أحمد سالم
أعلنت مصممة الأزياء ريم العدل، إصابتها بفيروس كورونا، عبر حسابها على فيس بوك.
وكتبت ريم العدل قائلة: "رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابى وبعدها عملوا واحد تانى وطلع سلبى بس أنا هعزل نفسي كدة كدة لحد ما أتأكد مليون في المية، كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة ربنا يسلّم الجميع".
وكتبت ريم العدل قائلة: "رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابى وبعدها عملوا واحد تانى وطلع سلبى بس أنا هعزل نفسي كدة كدة لحد ما أتأكد مليون في المية، كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة ربنا يسلّم الجميع".
