وأكد الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، في البيان الذي نشرته بوابة الشروق " على أن القرار يأتي ضمن جهود وزارة السياحة والآثار لتخفيف الآثار الاقتصادية الناتجة عن أزمة فيروس كورونا المستجد ( Covid-19 ) .
زريول: التخلي عن الأدوية لصالح "نظام الطيبات" قد يؤدي إلى الوفاة
اليوم.. أولى جلسات محاكمة الطبيبة أمنية سويدان في قضية مستشفى الشاطبي
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم
مدحت تيخا يهدد بفضح فنان شهير ويلجأ للقضاء بسبب «شيك بدون رصيد»
أبو تريكة: لاعب منتخب مصر "زعل مني".. ويُشيد بـ مرموش
الحكم على المعارضة التونسية البارزة سهام بن سدرين بالسجن 25 عاما
فيديو.. عشماوي يكشف أغرب طلب لمسجون قبل تنفيذ حكم إعـ ـدامه
فضيحة أخلافية تهز العراق من داخل مكتب مدير شركة بترول
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
بشرى سارة من الآثار للكافيتريات والبازارات
2020-09-30 | 02:53 م
متابعات- أمينة عبد العال
قرر
مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار في اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور خالد العناني وزير
السياحة والآثار، سريان قرار الإعفاء التام لجميع الكافيتريات والبازارات بالمتاحف
والمواقع الأثرية التابعة للمجلس من دفع القيمة الإيجارية لها حتى نهاية شهر أكتوبر
٢٠٢٠ .
وأكد الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، في البيان الذي نشرته بوابة الشروق " على أن القرار يأتي ضمن جهود وزارة السياحة والآثار لتخفيف الآثار الاقتصادية الناتجة عن أزمة فيروس كورونا المستجد ( Covid-19 ) .
وأكد الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، في البيان الذي نشرته بوابة الشروق " على أن القرار يأتي ضمن جهود وزارة السياحة والآثار لتخفيف الآثار الاقتصادية الناتجة عن أزمة فيروس كورونا المستجد ( Covid-19 ) .
