تبدأ الشركة المصرية
لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق خلال الفترة المقبلة تطوير أنظمة المراقبة والتأمين وتركيب
46 سلما متحركا و28 مصعدا كهربائيا لمحطات خطي المترو الأول والثاني بتكلفة 110 ملايين
جنيه.
وأعلن مصدر حكومي
لـ"المال" أنه بداية من الشهر الحالي سيتم تفعيل إجراءات تنفيذ الأعمال المذكورة
لافتًا إلي أن تم طرح مناقصة عامة علي الشركات المصرية لإعادة تأهيل ورفع كفاءة السلالم
المتحركة والمصاعد الكهربائية مؤكدًا أن الزيادة الأخيرة أتاحت للشركة أن تقوم بعملية
التطوير.
جدير بالذكر أن الخط
الأول يمتد من محطة المرج الجديدة حتى محطة حلوان بجنوب القاهرة، على 35 محطة بمسافة
حوالي 44 كيلومترا، فيما يبدأ الخط الثاني من محطة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية
إلى محطة المنيب في محافظة الجيزة، بطول حوالي 19 كم و20 محطة، ويعمل على الخط الثاني
35 قطارًا، بعدد رحلات 664 رحلة لنقل مليون راكب يوميا.
أول تعليق من "ميدو" على إصابته بجلطة في المخ بعد الحكم على نجله
طلبت الطلاق.. صدمة طفلة عثرت على والدتها مذبـ وحة في وضع السجود
القبض على فنان شهير بتهمة النصب على مواطنين
السعودية تنفذ حكم الإعـ ـدام في 5 إثيوبيين وتكشف السبب
إلزام أحمد عز بدفع 35 ألف جنيه أجر مسكن لصالح الفنانة زينة
حاول يسرقه ولما كشفه ضـ ـربه.. القبض على بلطجي المرج
تغريم شركة "أوبر" 10 ملايين جنيه لصالح أسرة حبيبة الشماع
متهم فيها مسؤول كبير.. تطورات جديدة في قضية رشوة وزارة البيئة
ترامب: إيران في موقف حرج ومستعدة لتقديم أي شئ
قرار قضائي جديد ضد بيومي فؤاد تلزمه بأجر خادمة لطليقته
110 ملايين جنيه لتطوير سلالم المترو والمصاعد
2020-09-20 | 09:34 ص
متابعات- أمينة عبد العال
