وأضاف "نصر الدين"، أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة "صدى البلد" أن مصر أدارت ملف "سد النهضة" بحنكة سياسية عالية، مشيدًا بوزارة الخارجية قائلا "أشكرها على جهودها في ملف سد النهضة".
فيديو.. عشماوي يكشف أغرب طلب لمسجون قبل تنفيذ حكم إعـ ـدامه
فضيحة أخلافية تهز العراق من داخل مكتب مدير شركة بترول
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الحبس 3 سنوات لقائد سيارة عليها علم إسرائيل بكرداسة
تأييد حكم قضائي ضد هالة صدقي
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
وزير الري الأسبق يكشف تطورات مفاوضات سد النهضة
2020-10-18 | 11:04 م
المصريون ـ متابعات
قال الدكتور محمد نصر الدين علام، وزير الري الأسبق، إن إثيوبيا رفضت اللجوء للقضاء لحل أزمة سد النهضة، مضيفاً أن أديس أبابا تتجرد من أي التزام حتى يتسنى لها السيطرة على النيل الأزرق" وهى تراهن على مصالح القوى الدولية لتحقيق أهدافها.
وأضاف "نصر الدين"، أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة "صدى البلد" أن مصر أدارت ملف "سد النهضة" بحنكة سياسية عالية، مشيدًا بوزارة الخارجية قائلا "أشكرها على جهودها في ملف سد النهضة".
وأضاف "نصر الدين"، أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة "صدى البلد" أن مصر أدارت ملف "سد النهضة" بحنكة سياسية عالية، مشيدًا بوزارة الخارجية قائلا "أشكرها على جهودها في ملف سد النهضة".
