أشاد
أسامة مراد، الرئيس السابق للمجلس الاستشاري لبرنامج تعزيز النزاهة والشفافية ومكافحة
الفساد، بالإجراءات التي تتبعها الدولة المصرية في مكافحة الفساد.
وقال
"مراد"، خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة
الأولى، اليوم الإثنين، إن تعزيز النزاهة والشفافية يقي من الفساد، وهو بمثابة إجراء
يساهم فيما يشبه بـ"الوقاية من المرض".
وأكد
على أهمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإشراف الرقابة الإدارية وأن تكون صاحبة السلطة
الأعلى على كل الجهات الرقابية، موضحًا أن تعدد الأجهزة الرقابية والقوانين، تخلق منفذ
للفسادين للهروب منه، لأنها تؤدى لتضارب القرارات، وقرارات الرئيس كافحت ذلك.
وذكر
رئيس المجلس الاستشاري لتعزيز النزاهة، أن المجلس عندما أنشأ كان يضم أحزاب سياسية
وتعاون من كافة الأطراف، مضيفًا: "مفيش حد فوق المساءلة والمحاسبة، وقضايا الرأي
العام الأخيرة تؤكد ذلك".
فيديو.. عشماوي يكشف أغرب طلب لمسجون قبل تنفيذ حكم إعـ ـدامه
فضيحة أخلافية تهز العراق من داخل مكتب مدير شركة بترول
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الحبس 3 سنوات لقائد سيارة عليها علم إسرائيل بكرداسة
تأييد حكم قضائي ضد هالة صدقي
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
مسئول: قرارات السيسي أغلقت المنافذ أمام الفاسدين
2020-08-31 | 02:11 م
إيمان هاني
