رد اللواء
جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، علي واقعة سقوط طفل في بالوعة صرف صحي، قائلا: "هنحقق في الموضوع والمخطيء سوف يحاسب".
وأوضح
نور الدين، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد،
مع الإعلامي أحمد موسى، أن هناك إهمالا، كون البالوعة بدون إجراءات أمان، وسيتم محاسبة
المهمل، متسائلا: "سيتم فتح تحقيق لكشف حقيقة الواقعة، وهل هناك عامل كان بداخل
البالوعة تعرض لإصابة أم لا".
وتابع:
"سيتم محاسبة الشركتين المنفذة والمشرفة، وسيتم إجراء تحقيق حول واقعة إهمال علاج
الطفل في المستشفى للتأكد من تصريحات الأب"، معلقا: "كلام الأب مصدق حتى
الوصول إلى نتيجة التحقيقات".
وأكد
حرصه على لقاء الأب ونجله عقب تماثله للشفاء، متابعا "رئيس مدينة مطوبس جانبها
الصواب في تصريحاتها بأن مسؤولية الابن تقع على عاتق الأسرة".
شقيقان يقتـ ـلان مزارع ونجل شقيقه بالمنوفية
ملابسات فيديو فرد شرطي يحمل سـ ـلاح أبيض
مدحت شلبي يكشف العرض المالي الضخم من الهلال السعودي لـ صلاح
حقيقة مصرع طبيبة قبل زفافها بأيام بالمحلة.. الداخلية تفجر مفاجأة
مصر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية على الكويت والبحرين
مشاهد مأساوية من انقلاب "تريلا" على ملاكي وسوزوكي على دائري الوراق
سايس ينهي حياة "سايسة" بطريقة بشعة في الشارع بالقاهرة
زريول: التخلي عن الأدوية لصالح "نظام الطيبات" قد يؤدي إلى الوفاة
اليوم.. أولى جلسات محاكمة الطبيبة أمنية سويدان في قضية مستشفى الشاطبي
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم
محافظ كفر الشيخ يفتح تحقيقا فى سقوط طفلة بـ "بالوعة"
2020-08-31 | 10:33 ص
إيمان هاني
