أكد
هيثم صلاح الدين، المتحدث باسم وزارة القوى العاملة، أنه طبقًا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح
السيسي سيتم استمرار تقديم منحة العمالة غير المنتظمة لنهاية العام، بواقع 500 جنيه،
موضحا أنه تم في السابق حصر لأعداد العمالة غير المنتظمة لدعمه مع انتشار فيروس كورونا.
وأضاف
"صلاح"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" عبر فضائية
"دي أم سي"، أنه في وقت سابق من دعم العمالة غير المنتظمة، تقدم للوزارة
4.2 مليون، وبعد الكشف عن الأسماء وصل عدد المستحقين لـ2 مليون في 10 ايام عامل.
وأوضح
، أصرف الدفعة الأولى من المنحة كان عن طريق منافذ البريد، ليستمر المواطنين في الحصول
على المنحة عن طريق كارت "atm"
للصرف عن طريق مكينات الـ"atm".
وعن صرف الدفعات الثلاثة من العمالة غير المنتظمة،
أوضح أن القرار خص مليون و600 ألف عامل غير منتظم، بقيمة إجمالية تٌقدر بـ 2 مليون
و400 ألف جنيه.
أول تعليق من "ميدو" على إصابته بجلطة في المخ بعد الحكم على نجله
طلبت الطلاق.. صدمة طفلة عثرت على والدتها مذبـ وحة في وضع السجود
القبض على فنان شهير بتهمة النصب على مواطنين
السعودية تنفذ حكم الإعـ ـدام في 5 إثيوبيين وتكشف السبب
إلزام أحمد عز بدفع 35 ألف جنيه أجر مسكن لصالح الفنانة زينة
حاول يسرقه ولما كشفه ضـ ـربه.. القبض على بلطجي المرج
تغريم شركة "أوبر" 10 ملايين جنيه لصالح أسرة حبيبة الشماع
متهم فيها مسؤول كبير.. تطورات جديدة في قضية رشوة وزارة البيئة
ترامب: إيران في موقف حرج ومستعدة لتقديم أي شئ
قرار قضائي جديد ضد بيومي فؤاد تلزمه بأجر خادمة لطليقته
القوى العاملة: ننفذ توجيهات الرئيس باستمرار هذا الأمر
2020-09-28 | 02:20 م
إيمان هاني
