واصلت بورصة
الكويت مكاسبها بالجلسة الثالثة على التوالي، منذ تولي سمو أمير البلاد الشيخ نواف
الأحمد الجابر الصباح، محقّقة مكاسب سوقية، بلغت 1.2 مليار دينار.
وارتفع مؤشر
السوق الأول بنسبة %1 في جلسة أمس، من خلال تداول 131 مليون سهم، بقيمة 50 مليون
دينار، كما ارتفع مؤشر السوق العام بنسبة %0.9، من خلال تداول 393 مليون سهم.
وصعدت سيولة
البورصة %17.5؛ لتصل إلى 63.81 مليون دينار، في حين ارتفعت كمية التداول بنسبة
%14.8، من خلال تداول 130 شركة، حقّقت 81 منها ارتفاعات متفاوتة لأسهمها.
واستحوذت 5
أسهم على %50 من السيولة المتداولة في البورصة أمس، تصدرها «بيتك» بقيمة 12.4
مليون دينار، و«الوطني» 6.5 ملايين، و«الدولي» 4.5 ملايين، و«الأهلي المتحد» 4.4
ملايين، و«زين» 4.2 ملايين دينار.
على صعيد
متصل، عوَّضت بورصة الكويت ثلثي خسائرها خلال أزمة «كورونا»؛ إذ تراجعت خسائر
مؤشرات السوق الأربعة؛ «الأول» و«الرئيسي» و«رئيسي 50» و«العام» إلى نحو %10،
مقارنة بخسائر، تجاوزت %30 لبعضها.
أول تعليق من "ميدو" على إصابته بجلطة في المخ بعد الحكم على نجله
طلبت الطلاق.. صدمة طفلة عثرت على والدتها مذبـ وحة في وضع السجود
القبض على فنان شهير بتهمة النصب على مواطنين
السعودية تنفذ حكم الإعـ ـدام في 5 إثيوبيين وتكشف السبب
إلزام أحمد عز بدفع 35 ألف جنيه أجر مسكن لصالح الفنانة زينة
حاول يسرقه ولما كشفه ضـ ـربه.. القبض على بلطجي المرج
تغريم شركة "أوبر" 10 ملايين جنيه لصالح أسرة حبيبة الشماع
متهم فيها مسؤول كبير.. تطورات جديدة في قضية رشوة وزارة البيئة
ترامب: إيران في موقف حرج ومستعدة لتقديم أي شئ
قرار قضائي جديد ضد بيومي فؤاد تلزمه بأجر خادمة لطليقته
انجاز غير مسبوق لبورصة الكويت فى عهد الأمير نواف
2020-10-07 | 10:16 ص
متابعات - محمد إبراهيم
