علق وزير التعليم السعودي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، على تصريحات مجلس الوزراء تجاه المعلمين والمعلمات السعوديين في اليوم العالمي للمعلم.
وقال "آل شيخ" عبر "تويتر": "أرفع عظيم الشكر لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد، على اللفتة الكريمة من مجلس الوزراء لزملائي وزميلاتي من المعلمين والمعلمات في اليوم العالمي للمعلم، والإشادة بجهودهم المخلصة، وتفانيهم في أداء رسالتهم السامية لإعداد جيل طموح لمستقبل الوطن".
وكان مجلس الوزراء السعودي قد تطرق خلال جلسته أمس عبر الاتصال المرئي برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز إلى احتفاء السعودية باليوم العالمي للمعلم، منوها بما يجده المعلمون والمعلمات من دعم واهتمام القيادة لتمكينهم من أداء رسالتهم، وتدريبهم وتأهيلهم، وتوفير الإمكانات التي تعزز مشاركتهم، بما يواكب رؤية 2030، ودورهم في بناء الإنسان.
وأعرب عن تقديره لما يبذله المعلمون والمعلمات من جهود مميزة في إعداد أجيال المستقبل، وما يسطرونه من قصص التفاني والإخلاص لأداء رسالتهم السامية هذا العام باستمرار العملية التعليمية عن بعد.
فيديو.. عشماوي يكشف أغرب طلب لمسجون قبل تنفيذ حكم إعـ ـدامه
فضيحة أخلافية تهز العراق من داخل مكتب مدير شركة بترول
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الحبس 3 سنوات لقائد سيارة عليها علم إسرائيل بكرداسة
تأييد حكم قضائي ضد هالة صدقي
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
السعودية... وزير التعليم يشيد بلفتة الحكومة "الكريمة" تجاه المعلمين
2020-10-07 | 10:58 ص
وكالات- الدويني فولي
