رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
/ جمال سلطان
الرئيسية
آخر الأخبار
الحياة السياسية
عرب وعالم
الرياضة
مال وأعمال
مقالات
افتح قلبك
تفسير الأحلام
قضايا وحوادث
قبلي وبحري
وجهة نظر
مساحة حرة
فيديو
صحافة عربية وعالمية
ديوان المظالم
الصفحة الأخيرة
أرشيف الأخبار
اتصل بنا
زريول: التخلي عن الأدوية لصالح "نظام الطيبات" قد يؤدي إلى الوفاة
اليوم.. أولى جلسات محاكمة الطبيبة أمنية سويدان في قضية مستشفى الشاطبي
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم
مدحت تيخا يهدد بفضح فنان شهير ويلجأ للقضاء بسبب «شيك بدون رصيد»
أبو تريكة: لاعب منتخب مصر "زعل مني".. ويُشيد بـ مرموش
الحكم على المعارضة التونسية البارزة سهام بن سدرين بالسجن 25 عاما
فيديو.. عشماوي يكشف أغرب طلب لمسجون قبل تنفيذ حكم إعـ ـدامه
فضيحة أخلافية تهز العراق من داخل مكتب مدير شركة بترول
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الرياضة
نجم الزمالك: كنت ذاهبا للأهلي من خلال "كوبري" لكن فشلت الصفقة
2020-03-11 | 08:50 ص
أحمد عادل شعبان
×
Facebook
Twitter
Whatsapp
Google Plus
FB Messenger
كشف محمد عواد - نجم نادي الزمالك - أنه كان على وشك الانتقال إلى النادي الأهلي من خلال نادي ثالث.
وقال "عواد" : كان من المفترض أن أرحل من الإسماعيلي لنادي ناسيونال ماديرا البرتغالي ثم أعود منه إلى الأهلي .
وأضاف: نادي الإسماعيلي علم بالخطة فتوقفت الصفقة .
Copy
نادى الزمالك
إقرأ ايضا
هزمنا نيوزيلندا بالثلاثة.. منتخب مصر يحقق إنجازًا تاريخيًا لأول مرة
2026-06-22 | 06:14 ص
ماذا قال "أولمو" بعد الرباعية في شباك السعودية؟
2026-06-22 | 12:29 ص
أخبار متعلقة
نجم الزمالك يفجر مفاجأة صادمة: افتعلت المشاكل من أجل الرحيل
2020-03-08 | 07:09 م
أول رد من وليد سليمان على انتقاله إلى الزمالك
2020-02-13 | 08:34 ص