وقال ميدو تعقيبا على الأمر: خروج بيان رسمي من اتحاد الكرة بتهنئة النادي الأهلي عقب الهزيمة من بايرن ميونيخ شيء كوميدي ولم يحدث في تاريخ الكرة من قبل، ولا حتي في موزمبيق ، أول مرة في حياتي أرى بيان تهنئة من اتحاد كرة لفريق خسر في بطولة! أنتم رجعتونا 30 سنة لورا.
أول تعليق من "ميدو" على إصابته بجلطة في المخ بعد الحكم على نجله
طلبت الطلاق.. صدمة طفلة عثرت على والدتها مذبـ وحة في وضع السجود
القبض على فنان شهير بتهمة النصب على مواطنين
السعودية تنفذ حكم الإعـ ـدام في 5 إثيوبيين وتكشف السبب
إلزام أحمد عز بدفع 35 ألف جنيه أجر مسكن لصالح الفنانة زينة
حاول يسرقه ولما كشفه ضـ ـربه.. القبض على بلطجي المرج
تغريم شركة "أوبر" 10 ملايين جنيه لصالح أسرة حبيبة الشماع
متهم فيها مسؤول كبير.. تطورات جديدة في قضية رشوة وزارة البيئة
ترامب: إيران في موقف حرج ومستعدة لتقديم أي شئ
قرار قضائي جديد ضد بيومي فؤاد تلزمه بأجر خادمة لطليقته
ميدو: ما حدث عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ شيء كوميدي لم يحدث في تاريخ كرة القدم
2021-02-11 | 08:44 ص
المصريون
سخر أحمد حسام - ميدو - مقدم برنامج "أوضة اللبس" من قرارات اتحاد الكرة بتهنئة النادي الأهلي بالخسارة بهدفين فقط في مباراة بايرن ميونيخ.
وقال ميدو تعقيبا على الأمر: خروج بيان رسمي من اتحاد الكرة بتهنئة النادي الأهلي عقب الهزيمة من بايرن ميونيخ شيء كوميدي ولم يحدث في تاريخ الكرة من قبل، ولا حتي في موزمبيق ، أول مرة في حياتي أرى بيان تهنئة من اتحاد كرة لفريق خسر في بطولة! أنتم رجعتونا 30 سنة لورا.
وقال ميدو تعقيبا على الأمر: خروج بيان رسمي من اتحاد الكرة بتهنئة النادي الأهلي عقب الهزيمة من بايرن ميونيخ شيء كوميدي ولم يحدث في تاريخ الكرة من قبل، ولا حتي في موزمبيق ، أول مرة في حياتي أرى بيان تهنئة من اتحاد كرة لفريق خسر في بطولة! أنتم رجعتونا 30 سنة لورا.
