وقال "عيد" في تغريدة فيما يبدو أنها موجهة لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور: من الاخر الموسم الجديد يتخططله من دلوقتي محتاج باك رايت مع حازم ودفندر وممكن مساك حافظو علي الفرقة حتي لو لاقدر الله مخدناش البطولة فرقة ولاعيبة رجالة يستحقو الاستمرار وبلاش شغل اننا نجيب كبشة لاعيبة هات احتياجات بدل ما تصرف في الهوا وراضي لاعيبتك الرجالة بس معاك فريق بطولات .
لاعبو إيران يتركون رسالة مكتوبة مؤثرة بغرفة الملابس بعد توديع كأس العالم
أول رد من الحرس الثوري على الهجمات الأمريكية رغم المفاوضات
شاهد.. تحليق طائرات هليكوبتر على المنطقة الخضراء تزامنًا مع حملة اعتقالات لمسؤولين كبار
للمرة الثانية.. القبض على مجدي شطة أثناء شرائه مواد مخدرة
أول تعليق من اتحاد الكرة على "أزمة هيثم حسن" داخل معسكر المنتخب
كانت رفقة شابين.. سقوط سيدة من شرفة شقة داخل كمبوند شهير بأكتوبر
شقيقان يقتـ ـلان مزارع ونجل شقيقه بالمنوفية
ملابسات فيديو فرد شرطي يحمل سـ ـلاح أبيض
مدحت شلبي يكشف العرض المالي الضخم من الهلال السعودي لـ صلاح
حقيقة مصرع طبيبة قبل زفافها بأيام بالمحلة.. الداخلية تفجر مفاجأة
طلب مفاجيء من أحمد عيد لـ"مرتضى" بعد فوز الزمالك على الترجي
2020-03-07 | 05:32 ص
أحمد عادل شعبان
أشاد أحمد عيد عبد الملك - نجم الزمالك السابق - بتأهل فريقه إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي.
وقال "عيد" في تغريدة فيما يبدو أنها موجهة لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور: من الاخر الموسم الجديد يتخططله من دلوقتي محتاج باك رايت مع حازم ودفندر وممكن مساك حافظو علي الفرقة حتي لو لاقدر الله مخدناش البطولة فرقة ولاعيبة رجالة يستحقو الاستمرار وبلاش شغل اننا نجيب كبشة لاعيبة هات احتياجات بدل ما تصرف في الهوا وراضي لاعيبتك الرجالة بس معاك فريق بطولات .
وقال "عيد" في تغريدة فيما يبدو أنها موجهة لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور: من الاخر الموسم الجديد يتخططله من دلوقتي محتاج باك رايت مع حازم ودفندر وممكن مساك حافظو علي الفرقة حتي لو لاقدر الله مخدناش البطولة فرقة ولاعيبة رجالة يستحقو الاستمرار وبلاش شغل اننا نجيب كبشة لاعيبة هات احتياجات بدل ما تصرف في الهوا وراضي لاعيبتك الرجالة بس معاك فريق بطولات .
