انتقد الإعلامي أحمد شوبير مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود
الخطيب، بسبب بيع المهاجم المغربي وليد أزارو، للاتفاق السعودي مقابل 800 ألف دولار
فقط.
وقال "شوبير" خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير"
عبر اذاعة أون سبورت": "المقابل المادي لرحيل أزارو بدأ بعرض من النادي السعودي
بـ400 ألف دولار ووصل 800 ألف دولار (700 قيمة الصفقة، بجانب 100 ألف دولار من قيمة
الإعارة) بعد أن تعنت الأهلي وطلب زيادته، خاصة أن المبلغ قليل للغاية".
وتابع: "دي مش قيمة وليد أزارو خالص، كان يستحق أن يتم
بيعه بمبلغ كبير، أزارو لاعب لا غنى عنه في الأهلي، وليد أزارو من أفضل اللاعبين الأجانب
الذين حضروا إلى مصر والأهلي تحديدًا خلال الفترة الماضية، وكان لابد من بقائه داخل
الفريق".
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الحبس 3 سنوات لقائد سيارة عليها علم إسرائيل بكرداسة
تأييد حكم قضائي ضد هالة صدقي
ناني سعد الدين: "طلبت من محمد رمضان فرصة شغل ولما قل بيا زعلت ومشيت"
مقتل وإصابة المئات جراء زلزال عنيف ضرب فنزويلا
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
الأهلي يوافق على انتقال "تريزيجيه" لنادي الرياض السعودي مقابل هذا الرقم
القبض على 5 أشخاص في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان
«شوبير» يفتح النار ضد مجلس الأهلى
2020-10-08 | 01:49 م
محمد عبد الحارس
