ضربت الغيابات
صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة وداى دجلة فى اللقاء المقرر له مساء اليوم ضمن منافسات
الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر أن
يغيب 11 لاعبا من العناصر الأساسية للفريق الأحمر، حيث تنوعت أسباب الغياب بين إصابات
وإيقافات وانتهاء تعاقد.
وسيفتقد الأهلي
لخدمات كلا من؛ عمرو السولية بسبب معاناته من إصابة في العضلة الأمامية، وحسين الشحات
بسبب خضوعه لعملية الفتاق، وكريم نيدفيد بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة، ومحمد محمود
ومحمود متولي، بسبب تعرضهم لقطع في الرباط الصليبي، وسعد سمير بسبب عدم تعافيه من الإصابة.
كما سيغيب اليو
ديانج عن المباراة؛ بسبب تأخر عودته إلى مصر بعدما سافر إلى بلده مالي لتجديد جواز
سفره، إلى جانب استمرار غياب محمود عبد المنعم كهربا للإيقاف بعد أحداث مباراة السوبر
الأخيرة أمام الزمالك، والتي أقيمت في دولة الإمارات.
ويستمر غياب ثلاثة
من أبرز لاعبي القلعة الحمراء؛ وهم رمضان صبحي وحسام عاشور وشريف إكرامي؛ وذلك بعد
إنهاء التعاقد معهما وتوجيه الشكر لهما.
أول تعليق من "ميدو" على إصابته بجلطة في المخ بعد الحكم على نجله
طلبت الطلاق.. صدمة طفلة عثرت على والدتها مذبـ وحة في وضع السجود
القبض على فنان شهير بتهمة النصب على مواطنين
السعودية تنفذ حكم الإعـ ـدام في 5 إثيوبيين وتكشف السبب
إلزام أحمد عز بدفع 35 ألف جنيه أجر مسكن لصالح الفنانة زينة
حاول يسرقه ولما كشفه ضـ ـربه.. القبض على بلطجي المرج
تغريم شركة "أوبر" 10 ملايين جنيه لصالح أسرة حبيبة الشماع
متهم فيها مسؤول كبير.. تطورات جديدة في قضية رشوة وزارة البيئة
ترامب: إيران في موقف حرج ومستعدة لتقديم أي شئ
قرار قضائي جديد ضد بيومي فؤاد تلزمه بأجر خادمة لطليقته
دستة نجوم تغيب عن الأهلى أمام "دجلة"
2020-09-04 | 12:56 م
محمد عبد الحارس
