أبلغ البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول
بنادي الزمالك، رغبته في رحيل عدد من لاعبي الفريق الأبيض.
وطلب «باتشيكو» رحيل الثنائي كريم بامبو، ومصطفي فتحي، وذلك عقب
جلسته مع لجنة الكرة بالزمالك ومطالبته برحيل أكثر من لاعب في الفريق الأبيض .
وأكد المصدر
أن تواجد احمد الشيخ سيعني رحيل مصطفي فتحي عن صفوف الفريق الأبيض ، كما أن بامبو
لايستطيع إثبات جدارته حتي الآن بالتواجد في الفريق الأبيض .
ويسعي الزمالك
لتسويق اللاعبين قبل انتهاء فترة الانتقالات الحالية وفي حالة فشله في ذلك فسيكون
هذا الأمر في الانتقالات الشتوية المقبلة.
لاعبو إيران يتركون رسالة مكتوبة مؤثرة بغرفة الملابس بعد توديع كأس العالم
أول رد من الحرس الثوري على الهجمات الأمريكية رغم المفاوضات
شاهد.. تحليق طائرات هليكوبتر على المنطقة الخضراء تزامنًا مع حملة اعتقالات لمسؤولين كبار
للمرة الثانية.. القبض على مجدي شطة أثناء شرائه مواد مخدرة
أول تعليق من اتحاد الكرة على "أزمة هيثم حسن" داخل معسكر المنتخب
كانت رفقة شابين.. سقوط سيدة من شرفة شقة داخل كمبوند شهير بأكتوبر
شقيقان يقتـ ـلان مزارع ونجل شقيقه بالمنوفية
ملابسات فيديو فرد شرطي يحمل سـ ـلاح أبيض
مدحت شلبي يكشف العرض المالي الضخم من الهلال السعودي لـ صلاح
حقيقة مصرع طبيبة قبل زفافها بأيام بالمحلة.. الداخلية تفجر مفاجأة
«باتشيكو» يطلب رحيل ثنائي الزمالك
2020-12-05 | 02:28 م
أمير سعد
