قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة،
اليوم الأحد، تأجيل دعوى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف.
وطالب مرتضى منصور بوقف القرار الصادر من
اللجنة الأولمبية المصرية، حيث ألزمت فيه إدارة نادي الزمالك بالدعوة لعقد جمعية عمومية
لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلًا من مرتضى منصور، الذي تم إيقافه عن مزاولة أي نشاط
رياضي لمدة 4 سنوات، لجلسة 7 فبراير للحكم.
واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة
75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب
رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.
لاعبو إيران يتركون رسالة مكتوبة مؤثرة بغرفة الملابس بعد توديع كأس العالم
أول رد من الحرس الثوري على الهجمات الأمريكية رغم المفاوضات
شاهد.. تحليق طائرات هليكوبتر على المنطقة الخضراء تزامنًا مع حملة اعتقالات لمسؤولين كبار
للمرة الثانية.. القبض على مجدي شطة أثناء شرائه مواد مخدرة
أول تعليق من اتحاد الكرة على "أزمة هيثم حسن" داخل معسكر المنتخب
كانت رفقة شابين.. سقوط سيدة من شرفة شقة داخل كمبوند شهير بأكتوبر
شقيقان يقتـ ـلان مزارع ونجل شقيقه بالمنوفية
ملابسات فيديو فرد شرطي يحمل سـ ـلاح أبيض
مدحت شلبي يكشف العرض المالي الضخم من الهلال السعودي لـ صلاح
حقيقة مصرع طبيبة قبل زفافها بأيام بالمحلة.. الداخلية تفجر مفاجأة
القضاء الإدارى يؤجل طعن مرتضي منصور ضد قرار اللجنة الأولمبية
2021-01-03 | 01:56 م
أمير سعد
