انتظم أحمد الشيخ، صانع ألعاب النادى الأهلي، فى مران الفريق الجماعى الذى أقيم صباح اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة.
وشارك «الشيخ» فى فقرات المران كاملة بعد تخلصه من كدمة القدم التى تعرض لها مؤخراً، وأدت لغيابه عن التدريبات الجماعية للفريق ومباراة الإنتاج الحربى.
ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان المحدد لها مساء الاثنين المقبل، ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز.
لاعبو إيران يتركون رسالة مكتوبة مؤثرة بغرفة الملابس بعد توديع كأس العالم
أول رد من الحرس الثوري على الهجمات الأمريكية رغم المفاوضات
شاهد.. تحليق طائرات هليكوبتر على المنطقة الخضراء تزامنًا مع حملة اعتقالات لمسؤولين كبار
للمرة الثانية.. القبض على مجدي شطة أثناء شرائه مواد مخدرة
أول تعليق من اتحاد الكرة على "أزمة هيثم حسن" داخل معسكر المنتخب
كانت رفقة شابين.. سقوط سيدة من شرفة شقة داخل كمبوند شهير بأكتوبر
شقيقان يقتـ ـلان مزارع ونجل شقيقه بالمنوفية
ملابسات فيديو فرد شرطي يحمل سـ ـلاح أبيض
مدحت شلبي يكشف العرض المالي الضخم من الهلال السعودي لـ صلاح
حقيقة مصرع طبيبة قبل زفافها بأيام بالمحلة.. الداخلية تفجر مفاجأة
"الشيخ"ينتظم بتدريبات الأهلى
2020-08-15 | 02:16 م
محمد عبد الحارس
