قرر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك،
رفع تقرير لمجلس إدارة النادى عقب انتهاء مباريات دوري أبطال إفريقيا، للمطالبة بتعديل
عقد أحمد سيد "زيزو" خاصة بعد أن شهدت الفترة الماضية تألق واضح للاعب.
ويأتي التفكير في زيزو كون اللاعب يمتلك عروض مميزة للحصول
على خدماته إلا أن الزمالك يتمسك بوجود اللاعب.
ويستعد الزمالك لمواجهة وادى دجلى فى المباراة المقرر
إقامتها فى الثامنة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولى فى إطار مباريات الدوري
الممتاز.
لاعبو إيران يتركون رسالة مكتوبة مؤثرة بغرفة الملابس بعد توديع كأس العالم
أول رد من الحرس الثوري على الهجمات الأمريكية رغم المفاوضات
شاهد.. تحليق طائرات هليكوبتر على المنطقة الخضراء تزامنًا مع حملة اعتقالات لمسؤولين كبار
للمرة الثانية.. القبض على مجدي شطة أثناء شرائه مواد مخدرة
أول تعليق من اتحاد الكرة على "أزمة هيثم حسن" داخل معسكر المنتخب
كانت رفقة شابين.. سقوط سيدة من شرفة شقة داخل كمبوند شهير بأكتوبر
شقيقان يقتـ ـلان مزارع ونجل شقيقه بالمنوفية
ملابسات فيديو فرد شرطي يحمل سـ ـلاح أبيض
مدحت شلبي يكشف العرض المالي الضخم من الهلال السعودي لـ صلاح
حقيقة مصرع طبيبة قبل زفافها بأيام بالمحلة.. الداخلية تفجر مفاجأة
الزمالك يزف خبر سار لـ "زيزو" قبل مواجهة دجلة
2020-10-08 | 02:51 م
محمد عبد الحارس
