قررت لجنة
الأندية والهيئات الرياضية والقيم باللجنة الأوليمبية، بالإجماع إحالة مرتضى منصور
رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى لجنة التحقيق إعمالًا بأحكام المواد (4،5،6) من
المدونة السلوكية الصادرة من مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية بجلسته المؤرخة
في 29/8/2018.
جاء ذلك بعدما ناقشت اللجنة الشكاوى المقدمة من كلا من
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وعمرو الجناينى رئيس اتحاد كرة القدم والشكوى
الواردة من لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم والشكوى الواردة من هانى العتال
نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك والشكوى الواردة من ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة
نادى الزمالك السابق والشكوى الواردة من عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادى الزمالك
والشكوى الواردة من هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد.
لاعبو إيران يتركون رسالة مكتوبة مؤثرة بغرفة الملابس بعد توديع كأس العالم
أول رد من الحرس الثوري على الهجمات الأمريكية رغم المفاوضات
شاهد.. تحليق طائرات هليكوبتر على المنطقة الخضراء تزامنًا مع حملة اعتقالات لمسؤولين كبار
للمرة الثانية.. القبض على مجدي شطة أثناء شرائه مواد مخدرة
أول تعليق من اتحاد الكرة على "أزمة هيثم حسن" داخل معسكر المنتخب
كانت رفقة شابين.. سقوط سيدة من شرفة شقة داخل كمبوند شهير بأكتوبر
شقيقان يقتـ ـلان مزارع ونجل شقيقه بالمنوفية
ملابسات فيديو فرد شرطي يحمل سـ ـلاح أبيض
مدحت شلبي يكشف العرض المالي الضخم من الهلال السعودي لـ صلاح
حقيقة مصرع طبيبة قبل زفافها بأيام بالمحلة.. الداخلية تفجر مفاجأة
"الأوليمبية" تصدم مرتضى منصور بقرار جديد
2020-09-25 | 12:46 م
محمد عبد الحارس
