أحيت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى على
فيس بوك ذكرى رحيل محمد عبد الوهاب ظهير أيسر القلعة الحمراء السابق، والذى توفى قبل
14 عاماً خلال مرانه مع الفريق.
وكتبت صفحة الأهلى، "لايمكن أخلف وعدى
مع النادي الأهلي"... رحم الله من رحل وهو متمسكاً بالأهلي وجماهيره فعاش في قلوب
ووجدان الملايين".
وتحل اليوم الذكرى الـ14 على رحيل
اللاعب، الذي غادر دنيانا على البساط الأخضر وهو يؤدي التدريبات الصباحية مع فريق الأهلى
بملعب مختار التتش.
عبد الوهاب بدء مشواره مع المارد
الأحمر، بعدما نجح مسئولو النادى فى استعارته لمدة موسمين من الظفرة، لكنه لم يظهر
بالشكل المطلوب فى بداية المشاركة بسبب تواجد النجم "جيلبرتو" فى هذا الوقت،
فلم يشارك عبد الوهاب فى بدايته موسمه الأول مع المارد الأحمر إلا فى دقائق معدودة.
لكن كافأه القدر بإصابة "جيلبرتو"
فى مباراة مع النجم الساحلى بنهائى دورى أبطال أفريقيا عام 2005 وابتعاده عن المستطيل
الأخضر لفترة كبيرة، ودخل عبد الوهاب بديلا لجيلبرتو بعد مرور عشر دقائق فقط من البداية،
واستغل اللاعب الراحل الفرصة وقدم أداء مبهرا.
قبل وفاته بيوم كتب "عبدالوهاب"
تلك الجملة "لا تبكى نفسى على شىء قد ذهب ونفسى التى تملك كل شىء ذاهبة"..
فى ورقة وعلقها فى غرفة خلع الملابس فى النادى الأهلى، وقال لزملائه فى الفريق، إنه
يشعر أن نهايته اقتربت، وأنها ستكون مثل صديقه الشاب أحمد وحيد الذى كان توفى قبل أيام
من وفاة "عبد الوهاب".
زريول: التخلي عن الأدوية لصالح "نظام الطيبات" قد يؤدي إلى الوفاة
اليوم.. أولى جلسات محاكمة الطبيبة أمنية سويدان في قضية مستشفى الشاطبي
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم
مدحت تيخا يهدد بفضح فنان شهير ويلجأ للقضاء بسبب «شيك بدون رصيد»
أبو تريكة: لاعب منتخب مصر "زعل مني".. ويُشيد بـ مرموش
الحكم على المعارضة التونسية البارزة سهام بن سدرين بالسجن 25 عاما
فيديو.. عشماوي يكشف أغرب طلب لمسجون قبل تنفيذ حكم إعـ ـدامه
فضيحة أخلافية تهز العراق من داخل مكتب مدير شركة بترول
الزوجة بترقص والزوج بيصور وينشر.. ضبط زوجين لنشر محتوى خادش بالإسكندرية
بعدما نسيه والده في السيارة.. تفاصيل مؤلمة عن وفاة الطفل حمزة
الأهلى يحيي الذكرى الـ 14 لرحيل "عبد الوهاب"
2020-08-31 | 10:39 ص
محمد عبد الحارس
