كشف محمود علاء
مدافع الزمالك، سبب احتفاله بتسجيل ركلة الجزاء التي احتسبت للفارس الأبيض خلال لقاء
طنطا.
وكتب "علاء"
عبر "تويتر"، أن الموضوع لا يتعدي الدعابة مع فرجاني ساسي علي طريقه التنفيذ
ولا أقصد الإهانة والاستفزاز لحارس طنطا إطلاقا.
وتابع مدافع الزمالك
حديثه: "تحدثنا سويا بعد تسديدها وأيضا هاتفيا بعد المباراة فله مني كل الاحترام.
وحقق الفارس الأبيض
الفوز على نظيره طنطا بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة
الدوري.
لاعبو إيران يتركون رسالة مكتوبة مؤثرة بغرفة الملابس بعد توديع كأس العالم
أول رد من الحرس الثوري على الهجمات الأمريكية رغم المفاوضات
شاهد.. تحليق طائرات هليكوبتر على المنطقة الخضراء تزامنًا مع حملة اعتقالات لمسؤولين كبار
للمرة الثانية.. القبض على مجدي شطة أثناء شرائه مواد مخدرة
أول تعليق من اتحاد الكرة على "أزمة هيثم حسن" داخل معسكر المنتخب
كانت رفقة شابين.. سقوط سيدة من شرفة شقة داخل كمبوند شهير بأكتوبر
شقيقان يقتـ ـلان مزارع ونجل شقيقه بالمنوفية
ملابسات فيديو فرد شرطي يحمل سـ ـلاح أبيض
مدحت شلبي يكشف العرض المالي الضخم من الهلال السعودي لـ صلاح
حقيقة مصرع طبيبة قبل زفافها بأيام بالمحلة.. الداخلية تفجر مفاجأة
أول تعليق من محمود علاء بعد احتفاله بهدفه فى طنطا
2020-09-23 | 10:53 ص
محمد عبد الحارس
