وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مبروك الأهلي المصري.. وإن شاء الله التاسعة».
لاعبو إيران يتركون رسالة مكتوبة مؤثرة بغرفة الملابس بعد توديع كأس العالم
أول رد من الحرس الثوري على الهجمات الأمريكية رغم المفاوضات
شاهد.. تحليق طائرات هليكوبتر على المنطقة الخضراء تزامنًا مع حملة اعتقالات لمسؤولين كبار
للمرة الثانية.. القبض على مجدي شطة أثناء شرائه مواد مخدرة
أول تعليق من اتحاد الكرة على "أزمة هيثم حسن" داخل معسكر المنتخب
كانت رفقة شابين.. سقوط سيدة من شرفة شقة داخل كمبوند شهير بأكتوبر
شقيقان يقتـ ـلان مزارع ونجل شقيقه بالمنوفية
ملابسات فيديو فرد شرطي يحمل سـ ـلاح أبيض
مدحت شلبي يكشف العرض المالي الضخم من الهلال السعودي لـ صلاح
حقيقة مصرع طبيبة قبل زفافها بأيام بالمحلة.. الداخلية تفجر مفاجأة
أول تعليق من "آل الشيخ" بعد فوز الأهلي على الوداد المغربي
2020-10-18 | 01:30 ص
المصريون ـ متابعات
حرص تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، على تقديم التهنئة للنادي الأهلي بعد الفوز الذي حققه مساء اليوم، السبت، على مضيفه الوداد المغربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس، في ذهاب نصف النهائي دوري أبطال أفريقيا.
وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مبروك الأهلي المصري.. وإن شاء الله التاسعة».
وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مبروك الأهلي المصري.. وإن شاء الله التاسعة».
