تحدث محمود
عبد المنعم "كهربا"، صانع ألعاب النادى عن المشادة التى وقعت بينه وبين
محمد فضل عضو اللجنة الخماسية خلال استلام المارد الأحمر درع الدورى.
وقال "كهربا"
خلال تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة "أون تايم سبورت
2"، إن محمد فضل قام بدفعه دون سبب، قائلاً: "ماعملتش حاجة، والفيديو موضح
مين الغلطان، وفضل دفعنى وقولت له متزقنيش كده.. وأنا مش بتاع مشاكل ومش بغلط فى حد
أكبر منى، والموضوع بالنسبة لى مقفول ومنتهى".
وشهدت مراسم تسليم
درع الدوري مشادة بين كهربا ومحمد فضل بسبب تواجد اللاعب في المنطقة المخصصة لمسؤولي
الجبلاية والأهلي، ما دفع محمد فضل لدفع اللاعب ومطالبته بالتواجد في منطقة اللاعبين
وهو ما رفضه اللاعب لتنشب مشادة بين الطرفين.
مؤمن زكريا رفقة رمضان صبحي في أحدث ظهور
شوبير يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهة إيران
الأهلي يوافق على انتقال "تريزيجيه" لنادي الرياض السعودي مقابل هذا الرقم
القبض على 5 أشخاص في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان
السجن 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة بعد ولادتها من مستشفى الحسين
رد فعل أسرة أحمد المسلماني بعد تعديل الحكم على قاتليه بالإحالة للمفتي
أول تعليق من "ميدو" على إصابته بجلطة في المخ بعد الحكم على نجله
طلبت الطلاق.. صدمة طفلة عثرت على والدتها مذبـ وحة في وضع السجود
القبض على فنان شهير بتهمة النصب على مواطنين
السعودية تنفذ حكم الإعـ ـدام في 5 إثيوبيين وتكشف السبب
أول تعليق لـ "كهربا" بعد مشادته مع محمد فضل
2020-11-01 | 10:01 ص
محمد عبد الحارس
