وأضاف الدكتور حسام حسني، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "من القاهرة" المذاع على فضائية "سكاى نيوز عربية"، اليوم السبت، أن الموجة الثانية لها تعريف، وهو الوصول إلى 5% من عدد الإصابات ثم زيادتها مرة أخرى، معقبا: "نتمنى في أوائل 2021 يكون هناك لقاح للقضاء على فيروس كورونا"، لافتًا إلى أن هناك هاجسا في تشابه الأعراض بين الانفلونزا وكوفيد 19، ولابد من الكشف الطبي المبكر.
أول تعليق من "ميدو" على إصابته بجلطة في المخ بعد الحكم على نجله
طلبت الطلاق.. صدمة طفلة عثرت على والدتها مذبـ وحة في وضع السجود
القبض على فنان شهير بتهمة النصب على مواطنين
السعودية تنفذ حكم الإعـ ـدام في 5 إثيوبيين وتكشف السبب
إلزام أحمد عز بدفع 35 ألف جنيه أجر مسكن لصالح الفنانة زينة
حاول يسرقه ولما كشفه ضـ ـربه.. القبض على بلطجي المرج
تغريم شركة "أوبر" 10 ملايين جنيه لصالح أسرة حبيبة الشماع
متهم فيها مسؤول كبير.. تطورات جديدة في قضية رشوة وزارة البيئة
ترامب: إيران في موقف حرج ومستعدة لتقديم أي شئ
قرار قضائي جديد ضد بيومي فؤاد تلزمه بأجر خادمة لطليقته
"مكافحة كورونا": مصر سيطرت على الموجة الأولى للفيروس
2020-09-19 | 07:39 م
أحمد سالم
قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إن مصر استطاعت أن تسيطر على الموجة الأولى، لكن مازالنا لم ننتصر عليها، وهذه السيطرة تمت بتعاون مجتمعي كامل من الدولة المصرية، لكن العامل الأساسي في نجاحها هو وعي المواطن المصري.
وأضاف الدكتور حسام حسني، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "من القاهرة" المذاع على فضائية "سكاى نيوز عربية"، اليوم السبت، أن الموجة الثانية لها تعريف، وهو الوصول إلى 5% من عدد الإصابات ثم زيادتها مرة أخرى، معقبا: "نتمنى في أوائل 2021 يكون هناك لقاح للقضاء على فيروس كورونا"، لافتًا إلى أن هناك هاجسا في تشابه الأعراض بين الانفلونزا وكوفيد 19، ولابد من الكشف الطبي المبكر.
وأضاف الدكتور حسام حسني، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "من القاهرة" المذاع على فضائية "سكاى نيوز عربية"، اليوم السبت، أن الموجة الثانية لها تعريف، وهو الوصول إلى 5% من عدد الإصابات ثم زيادتها مرة أخرى، معقبا: "نتمنى في أوائل 2021 يكون هناك لقاح للقضاء على فيروس كورونا"، لافتًا إلى أن هناك هاجسا في تشابه الأعراض بين الانفلونزا وكوفيد 19، ولابد من الكشف الطبي المبكر.
